اخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم | جوميز يوجه رسالة هامة لـ شيكابالا.. وتعليمات خاصة للوافد الجديد

شهد ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم السبت، انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

جلسة خاصة بين جوميز وشيكابالا:

قبل انطلاق التدريبات الجماعية، عقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز جلسة خاصة مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا. تناول اللقاء الحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، ودور كل لاعب في تحقيق النجاح المنشود في بطولة السوبر.

تركيز خاص على حراس المرمى:

خاض حراس مرمى الزمالك الثلاثي محمد صبحي، محمود الشناوي، ومحمد عبد الفتاح فقرة تدريبية خاصة تحت إشراف مدرب حراس المرمى لويس فيسنتي. ركزت الفقرة على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية، وسرعة رد الفعل، وذلك لرفع مستوى جاهزيتهم للمباريات القادمة.

عودة بنتايك والتأكد من جاهزية اللاعبين:

شارك اللاعب المغربي محمود بنتايك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة. كما عقد المدير الفني جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وتحديد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات المقبلة.

برنامج تأهيلي خاص لعبد الشافي:

واصل اللاعب محمد عبد الشافي برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، وذلك تحت إشراف مدرب الأحمال علاء رجب. يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب بشكل كامل للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن.

تعليمات خاصة لندياي:

حرص جوزيه جوميز على منح اللاعب السنغالي سيد ندياي بعض التعليمات الفنية الخاصة، وذلك لتطوير أدائه داخل الملعب وزيادة فعاليته في منطقة الجزاء.

الاستعدادات النهائية للسوبر:

يشهد نادي الزمالك حالة من الاستعداد والتركيز الشديدين، حيث يسعى الجهاز الفني والإداري إلى تجهيز الفريق بشكل مثالي للمشاركة في بطولة السوبر المصري. وتأتي هذه الاستعدادات المكثفة في ظل التنافس الشديد المتوقع في البطولة، والتي يشارك فيها كبار الأندية المصرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!