اخبار الاهلي

مفاجأة.. أول رد من بلعيد على تصريحات القندوسي المثيرة للجدل عن الأهلي- صورة

رد النجم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق سينت ترويدن البلجيكي الحالي، على تصريحات مواطنه أحمد قندوسي صانع ألعاب الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، بشأن فرض وكلاء بعينهم في الصفقات في النادي الأحمر

وكان القندوسي قد قال في تصريحات تليفزيونية: “موضوع زين الدين بلعيد فشل بسبب الوكلاء، ولا فلوس ولا حاجة، كل اللي بيطلع في الإعلام كذب، محدش عنده الحق، نا أقولك الصح، هو باظ عشان الوكلاء، زين الدين بلعيد كان 70% من الأهلي، هو هييجي بوكيله، لكن الناس عشان يدخل في الأهلي لازم يدخل مع فلان وكيل لاعبين”.

وكتب بلعيد عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي” انستجرام”: “بسم الله الرحمن الرحيم، كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لزميلي وصديقي في المنتخب”.

وتابع:” واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقاضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور، النادي الأهلي لم يفرض على أي وكيل، أنا من اخترت وفوضت من يمثلني”.

وشدد بلعيد: “المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم، عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يُشاع”..

وأختتم:” بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم”.

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.
مفاجأة.. أول رد من بلعيد على تصريحات القندوسي المثيرة للجدل عن الأهلي- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!