اخبار الزمالك

مفاجأة بشأن موقف الزمالك من نهائي السوبر المصري.. وأزمة الثلاثي المحتجز!! صورة

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي بعد الأحداث المُثيرة الجارية الآن.

ويُحاول مسؤولي نادي الزمالك في الوقت الراهن إنهاء أزمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلى جانب مدير الكرة الكابتن عبد الواحد السيد، بعد احتجازهم في الإمارات بسبب التورط في التعدي على أحد رجال الأمن خلال مباراة الأبيض وبيراميدز.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، قد صرح عبر صفحته الشخصية، بأن الزمالك يتعرض لضغوط غير طبيعية في الإمارات، وأن مجلس الإدارة يُفكر في الاعتذار عن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي.

من جانبه، أكد إسلام صادق أن الزمالك سيخوض مباراة القمة المُقبلة، ولن يعتذر عن لعب اللقاء المقرر له يوم الخميس المُقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري.

وكتب صادق عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “مصدر: الزمالك سيخوض مواجهة القمه في نهائي السوبر، لا توجد نية للانسحاب.. وأزمة إحتجاز الثلاثي تقترب من الحل!”.

يذكر أن الزمالك كان قد وصل لنهائي البطولة بعد تخطيه عقبة بيراميدز بركلات الترجيح، بينما فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!