اخبار الزمالك

مفاجأة.. جوميز يُقرر ضم نجم مخضرم لقائمة الزمالك في السوبر المصري

في خبر سار لجماهير نادي الزمالك، قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، ضم نجم الفارس الأبيض بعد تعافيه من الإصابة.

وبحسب “اليوم السابع”، فقد قرر جوميز ضم المدافع المخضرم محمود حمدي “الونش” إلى قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة السوبر المصري الرباعية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

يأتي قرار ضم الونش إلى قائمة الفريق بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة. وقد خضع اللاعب لجراحة ناجحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وقد أثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة جاهزيته الكاملة للعودة إلى الملاعب.

ويعتبر محمود حمدي “الونش” أحد الركائز الأساسية في خط دفاع نادي الزمالك، وغيابه عن الفريق في الفترة الماضية قد أثر بشكل كبير على أداء الفريق. لذا، فإن عودته تمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، وسيعمل على تعزيز خط الدفاع وزيادة قوة الفريق.

وأكد الجهاز الطبي للفريق أن الونش أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، وأن قرار مشاركته في المباريات يعود للجهاز الفني. ومن المتوقع أن يدخل الونش تدريجيًا في حسابات المدرب جوزيه جوميز، وقد يشارك في بعض دقائق المباريات في بطولة السوبر المصري.

ويستعد نادي الزمالك بشكل مكثف للمشاركة في بطولة السوبر المصري الرباعية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة المهمة. ويشكل ضم الونش إلى القائمة خطوة مهمة في هذا الاتجاه، حيث يضيف اللاعب خبرته وقوته الدفاعية للفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!