اخبار الزمالك

مفاجأة مُدوية!! عبد المنصف يكشف عن كواليس مُثيرة قبل تسديد شيكابالا لركلة الترجيح أمام الأهلي في السوبر!! فيديو

في تصريحات صادمة، كشف محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل مثيرة حول ما حدث خلف الكواليس قبل تنفيذ ركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وأكد عبد المنصف أن اللاعب البولندي كونراد ميشالاك قد رفض تنفيذ ركلة الترجيح التي كانت من نصيبه، مفضلاً أن يتولى تنفيذها أحد لاعبي الفريق الكبار ذوي الخبرة.

وقال عبد المنصف: الجهاز الفني لـ الزمالك وضع ترتيب الحراس الخمسة الذين سيسددون ركلات الترجيح، وكان كونراد ميشالاك رقم 7، وكان شيكابالا رقم 8 أو9، وعندما جاء دور ميشالاك قال أنا شايف إن حد من كباتن الفريق الكبار هو إللي يسدد”.

ومن جانبه، علق طارق يحيى: “شيكابالا كان غير محظوظ في تسديد ركلة الجزاء، وأعظم منه وأحسن منه سبق وأهدروا ركلات جزاء، ركلة الجزاء دائمًا يكون بها توفيق، مش معنى إنه أهدر ركلة جزاء إنه وحش”.

وأردف: “الطبيعي المدرب يختار أفضل اللاعبين أصحاب الخبرات في تسديد ركلات الجزاء في مباراة نهائية مثل نهائي السوبر المصري، الطبيعي أختار الأقدم والأكثر خبرة، وضع شيكابالا رقم 9 في التسديد كان خاطئ، لأنك لازم تختار اللاعب صاحب الخبرة والذي لا يتأثر بهذا الضغط من الجماهير”.

واستكمل: “شيكابالا لا يجب أن نحمله الخسارة، جماهير الزمالك زعلانة منه أه، لكن ده توفيق، لو كان سجل ركلة الجزاء كان سيصبح أفضل لاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!