اخبار الزمالك

ملخص ما جرى في جلسة محاكمة فتوح.. لحظة تفاؤل في البداية بعد تصالح أسرة الضحية تنقلب إلى صدمة قوية من النيابة!!

شهدت قاعة محكمة جنايات مطروح لحظة تاريخية، حيث تم التوصل إلى اتفاق صلح بين محامي لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح ومحامي أسرة الضحية في القضية التي هزت الرأي العام، جاء هذا الاتفاق قبل لحظات من بدء الجلسة، مما أحدث صدمة إيجابية لدى الحاضرين.

وتم الاتفاق على إنهاء جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية، مما يعني تنازل الأسرة عن حقها المدني ضد اللاعب أحمد فتوح، وقد أعربت أسرة الضحية عن قبولها للصلح، مؤكدةً أن هذا القرار جاء رغبة في طي هذه الصفحة المؤلمة والتركيز على المستقبل.

أثار هذا الاتفاق موجة من التعليقات والتحليلات، حيث أشاد البعض بهذه الخطوة الإنسانية، واعتبروها نموذجاً يحتذى به في حل الخلافات.

بعد التوصل إلى الصلح، وخلال الجلسة، النيابة العامة قد وجهت اتهامات قوية للاعب أحمد فتوح، مؤكدةً أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن الحادث الذي أدى إلى وفاة الشاب.

وقد استندت النيابة في اتهاماتها إلى الأدلة المادية والشهادة الطبية التي أكدت تعاطي اللاعب للمخدرات وقت وقوع الحادث.

وجهت النيابة العامة رسالة حادة إلى لاعب الزمالك «أحمد فتوح»، تعبر عن استياءها من تصرفاته وتداعياتها على المجتمع. حيث تساءلت النيابة: “كيف يتحول لاعب مشهور تتهافت عليه الجماهير إلى شخص يتعاطى الممنوعات ويُظهر عدم مسؤولية تجاه حياته وحياة الآخرين؟”

وقالت النيابة في مرافعتها: “كيف يتحول لاعب مشهور تتهافت عليه الجماهير لشخص يتعـاطي المـمنوعات وشخص غير مسؤول يستهـين بحياة الآخرين”.

وتابعت: “أي سرعة جنـونية كان يسير عليها المتـهم؟ الأجــزاء المتناثرة الـ 4 للمجـني عليه تخبرنا بكل شئ، المتهم لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم إدراكه للطريق”.

وأضافت: “هيهات هيهات هذا المـتهم أوجـع أرواح أسرة بالكامل، أسرة لم تكن تعلم أن اللاعب الذي صفقت له على الشاشات سينـهي حـياة إحدى ذويها”.

وأردفت: “شخص غير مسؤول أنعم الله عليه بالشهرة والمال ولم يكن من الشاكرين، القدوة في الحفاظ على القيم واحترام القوانين”.

وخلال الجلسة، أدلى فتوح بشهادته قائلاً: “أنا باخد أدوية ممكن يكون بها مواد مخدرة وأنا معرفش”.

إلا أن النيابة العامة قدمت ردًا قاطعًا على هذا الادعاء، حيث أكدت أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن اللاعب لا يتناول أية عقاقير تحتوي على مواد مخدرة، وأن العينة التي تم أخذها منه أظهرت تناوله الحشيش بشكل واضح.

وينتظرالجميع إصدار الحكم في حق اللاعب فتوح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!