اخبار الكرة العالمية

منظمة مكافحة المنشطات تحسم موقف رمضان صبحي من المشاركة مع بيراميدز في السوبر المصري – فيديو

كشف الدكتور حازم خميس مدير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات موقف مشاركة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من المشاركة مع فريقه خلال بطولة السوبر المصري.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري 2024 كل من الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وبسؤاله هل هناك علاقة للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بـ كاف فيما يخص ما تردد عن إيجابية عينة بنتايك لاعب الزمالك في السوبر الإفريقي؟، أجاب: “البطولة تابعة للكاف، والأخير لديه لجنة تأخذ العينات بنفسها، أو ممكن تكلف اللجنة المنظمة للدولة نفسها بسحب العينات، ولو هناك أي اتهام لأي لاعب يتم إبلاغ اتحاد الكرة، ولم يصدر أي إتهام ضد أي لاعب”.

وبشأن أزمة رمضان صبحي نجم بيراميدز، أوضح ” خميس” : “الخصومة حاليًا بين المحكمة الرياضية واللاعب وممثليه، الموضوع كان كبيرا وليس له مثيل، والوكالة الدولية استأنفت لأن ما حدث موقف ليس له سند عند الوكالة، ولم تظهر عينة غير آدمية من قبل”.

وأضاف ” خميس” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” : “هذه قد تصبح حالة يُمكن العودة لها بعد ذلك وتصبح مرجعية، وحالة رمضان صبحي مرجعية ولا بد أن يتم الاستبيان الكامل لهذه الحالة”.

وأوضح :” رمضان مسموح له باللعب في السوبر المصري لحين انتهاء قرار المحكمة، وغير معروف موعد البت من قبل المحكمة في القضية”.

وأختتم ” خميس” : “هناك قواعد للوكالة الدولية صارمة، وفرص التلاعب أكاد أجزم أنها صفر، وإلا لم تكن دول عظمى تعرضت للإيقاف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!