اخبار الزمالكميديا الزمالك

من المدرجات.. شاهد رد فعل حسين لبيب بعد ركلة جزاء الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في السوبر – فيديو

رصدت عدسة الكاميرات رد فعل قوية للكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بعد تسديد ركلة الجزاء الأخيرة لصالح نادي الزمالك في شباك بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

وكان نادي بيراميدز، قد تقدم بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب رمضان صبحي، قابلها برأسية سكنت الشباك.

وعادل سيف الدين الجزيري النتيجة في الدقيقة 40، بعد عرضية من جانب ناصر ماهر، قابلها سيف الدين الجزيري بتصويبة قوية سكنت شباك أحمد الشناوي.

وفي ركلات الترجيح سجل كريم حافظ الأولى لبيراميدز، وأحرز للزمالك عبدالله السعيد، وسجل عبدالرحمن مجدي، بينما سدد بشكل رائع المثلوثي، وسجل أوباما الثالثة لبيراميدز، وسدد عبدالمجيد بنجاح أيضا.

وأحرز مايلي الركلة الرابعة لبيراميدز، بينما سجل ناصر منسي للزمالك، وتصدى عواد للركلة الخامسة، من مصطفى فتحي، ليحرز زيزو ركلة الفوز

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!