اخبار الزمالك

ميدو يكشف مفاجأة جديدة بشأن ضم عبدالله السعيد للزمالك.. ورفض نجم بيراميدز عرض الابيض

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، كواليس جديدة في صفقة انتقال عبدالله السعيد لصفوف الفارس الأبيض،ورفض فيستون ماييلي الإنضمام للزمالك.

وقال ميدو، في تصريحات متلفزة ببرنامج “ملعب أون”، على قناة” أون تايم سبورتس1″: “أنا أول من رشح أحمد القندوسى للزمالك أثناء لعبه في وفاق سطيف، واتصلت بأمير مرتضى، وقلت له اللاعب ده لازم يكون موجود في الزمالك، وبعد مباراته أمام الأهلي كلمت أمير تاني عليه وبدأت المفاوضات ثم انتقل إلى الأهلي”.

وشدد : “تحدثت مع الكونغولي فيستون ماييلي للانتقال إلى الزمالك، وبدأت أشرح له قيمة الزمالك فرد قائلا أنا هروح بيراميدز لأنني أحتاج لفريق لا يؤخر لي راتبي لدي عائلة، وفضّل بيراميدز بسبب القضايا التي كانت على الزمالك، ولو تكرر الأمر حاليا لاختار الزمالك بسبب الاستقرار حاليا”.

واشار ميدو:” هناك لاعبين المقابل المادي هو آخر شيء يفكر فيه، مثل عبدالله السعيد، انا ذهبت له بيته الساعه8 صباحا، وقال لي ميهمنيش الفلوس، وعاوز العب للزمالك، وانا عارف قيمه اللاعب وهينقل ثقافه الفوز للاعبين”

وأختتم:” الزمالك حل ازماته في الفيفا ودفع مستحقات الاعبين وهذا بيوصل لكل العالم، عجبني مجلس ادارة الزمالك قال بغير الصورة الذهنيه لان كلهم رجال اعمال والزمالك نجح يغير صورته في وقت قياسي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!