اخبار الاهلي

نقاش ساخن بين حسام عاشور وثنائي الزمالك السابقين بشأن طرد كهربا من معسكر الأهلي

دار نقاش ساخن بين حام إمام وأحمد دويدار ثنائي الزمالك السابقين، وحسام عاشور لاعب الأهلي الأسبق، بشأن طرد الهارب محمود عبدالمنعم كهربا من معسكر الفريق الأحمر في الإمارات قبل نهائي السوبر الإفريقي.

وقال إمام، خلال تصريحات متلفزة عبر قناة “mbc مصر”
: “كهربا لاعب مودي جدا، ممكن تصرف كهربا كابتن محمد رمضان بيوصل به رساله للاعبين انه مش هيسمح بحاجه تحصل، وكهربا كان الضحية”.

وأضاف:” الموقف حصل معي في الزمالك ولوعاد بي الزمن لن اكرره لكني وقتها كان عمري22 سنه علي عكس كهربا الذي وصل لسن يمتلك به خبرات كثيرة”.

وتابع: “كان مستر فييرا المدير الفني، واحنا في بطولة ودية خارج مصر، وقال المجموعه اللي هتلعب اول مباراة مش هتلعب اللي بعده، ملعبتش المباراة الأولي، ووجدت اللقاء الثاني انني خارج التشكيل، واعترضت وقرر استبعادي، انا اكثر واحد ينصح كهربا لاني مريت بنفس الازمه وغلطت”.

ومن جانبه شدد حسام عاشور:” الغربال الجديد له شده واضرب المربوط يخاف السايب، وكابتن محمد رمضان بيعطي رساله للجميع، وكهربا حبيبي، لكن لابد ان يختار توقيت اعتراضه وطريقته، موقف وحصل وكان يجب اتخاذ موقف فوري تجاهه”.

اما أحمد دويدار فاردف: “أنا شايف إن اللي حصل مع كهربا، جريمة وكارثة إن اللاعب يترحل من الإمارات إلى مصر، العقوبات على كهربا، كانت من الممكن أن توقع على اللاعب بعد بطولة السوبر، كهربا، مظلوم، فهو كان سبب في تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا”.

وزاد:” كهربا، لما بيقعد احتياطي بيسكت ولما بينزل بيبقى كويس، كان يجب على مدير الكرة أن يتدخل لاحتواء الموقف، مش علشان انا زملكاوي اكون ضده، الكل باع كهربا ولابد من احتوائه، غصب عنك ممكن تنفعل مش ترحيل وتغريم، كهربا اتظلم، وكولر بيحب ويكره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!