اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام نصر عن عبارة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.. نتفوق على الأهلي في هذا الأمر – فيديو

أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفارس الأبيض هو “أكبر قلعة رياضية في مصر بالفعل” مؤكدًا أن هذا الأمر حقيقي ومسلم به.

وخلال الفترة الماضية شهد الوسط الرياضي حالة من الجدل بعد تصريح الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأن الفارس الأبيض هو ” أكبر قلعة رياضية في مصر”، وهو الأمر الذي أزعج بعض مسؤولي مجلس الأهلي الذي ردوا على التصريحات بنوع من السخرية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل.

وقال ” هشام” : “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر شيء حقيقي ومسلم به، لا أعلم سبب الجدل في الوقت الحالي بالرغم أن الأمر مسلم به”.

أشار :” أعتقد الجملة دي بتتقال بنقولها من سنين كتيره، فـ ليه الجدل على الجملة دي، وعلى سبيل المثال نقول برازيل مصر على الإسماعيلي وسيد البلد على الاتحاد السكندري”.

وأضاف “نصر” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الزمالك بالأرقام وعدد الألعاب والألقاب والتاريخ هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وأكتر من الأهلي نفسة احنا متوفين على الأهلي في عدد الألقاب الخاصة بكافة الألعاب الرياضية في مصر”.

وتابع “عصام الشوالي صرّح من قبل بكوماندوز كرة اليد هو فريق الزمالك وهو أمر مثبت تاريخيا، ولكن من الآن يحاول نسب ذلك اللقب لنفسه؟”.

وبسؤاله عن إثارة الجدل بشأن تصريحات حسين لبيب الأخيرة أوضح نصر “من حق حسين لبيب التمسك بما هو وجماهير الزمالك مقتنعين به تماما”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!