اخبار الزمالك

هشام نصر يحسم موقف الزمالك من التجديد لـ عبدالله السعيد .. ويحرج جهاز المنتخب بسبب نجم الأبيض

أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يرحب باستمرار عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة بعد نهاية تعاقده مع نهاية الموسم الحالي.

وقال ” هشام” :” عمر جابر وعبد الله السعيد قليلا الكلام، ولديهما انضباط جيد ولا شك في حبي للثنائي داخل الملعب وخارجه”.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “يشرفنا أن عبد الله السعيد يجدد عقده مع الزمالك، هو نموذج يحتذى به وتأثيره على اللاعبين أكثر من رائع”.

وعن عدم استدعاء عمر جابر لمنتخب مصر ، رد ” نصر” : “أداؤه ثابت منذ الموسم الماضي ويقدم مستوى جيدًا ومؤثرًا في الملعب، كل مدرب له احترامه وفكره ولكن هناك شيء يدعى نبض الشارع والجماهير، هو يستحق التواجد في منتخب مصر”.

وعن حقيقة رحيل جوميز في حالة خسارته للسوبر الإفريقي؟ أكد “نصر” : “أنا شخصيًا منحاز لجوميز رغم خسارتنا في نهائي كأس مصر، أستطيع أن أحكم على المدرب وتصرفاته، كل مدير فني له بعض الأخطاء، ولكن عند تقييمه يكون على طريقة تدريبه وطريقة التعامل مع جهازه واللاعبين داخل الملعب وخارجه”.

وأختتم : “كل المباريات الكبيرة أداء جوميز كان أكثر من رائع، من الممكن أن تكون هناك بعض القرارات في المباريات الضعيفة تقلق الجماهير، ولكن أنا من أشد انصار استمرار جوميز مع الزمالك

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!