اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام نصر يصدم جماهير الزمالك بشأن تجديد عقد زيزو .. وحقيقة الـ 60 مليون جنيه في الموسم !! – فيديو

كشف المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة صادمة في ملف مفاوضات إدارة القلعة البيضاء مع أحمد سيد زيزو نجم الفارس الأبيض من أجل تجديد تعاقده.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك كشف في وقت سابق عن رفض العروض المقدمة من الدوري السعودي من أجل التعاقد مع زيزو على أن يتم التفاوض مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبسؤاله سمعنا ان زيزو طالب 60 مليون جنيه في الموسم  من أجل التجديد ؟ هل ده صحيح … رد ” هشام” :” يمكن اكتر من كده كمان، حقه بالتأكيد لأنه كان جايلة اكتر من كده بكتير فهو يشكر، لكن هل هل انا هقدر اوفي الحق ده !! ولا هنخش في مشاكل وديون “.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : يبقى السؤال في ملف زيزو وهو هل الزمالك يقدر يوفي بما يطلبه اللاعب لسه هنشوف لأن ليها حسابات أخرى”.

وتابع :” هناك أزمة في الفرق التي تعتمد على النجم والواحد في صفوفها بحيث يتم تعديل عقد هذا النجم بشكل مستمر بالتزامن مع تصاعد مستواه الفني خوفًا من ضغط الجماهير التي تخشى على النادي من الانهيار في حالة رحيله”.

وأوضح ” نصر” :” لكن في حال وجود أكثر من نجم داخل الفريق فلن تضطر في وقتها أن ترفع قيمة العقد الخاصة بنجم الفريق وفي حال رحيله لن يؤثر على فريقه، خاصة إن كل لاعب في الدنيا قابل للاستبدال والبيع”.

وأختتم ” نصر” :” زيزو تنازل عن نحو 50% من المعروض عليه ووافق على التجديد للزمالك ولكن مازال المبلغ كبيرا أيضا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!