اخبار الاهلي

هل تريد التسجيل في الأهلي بعد فشل الانتقال إليه؟.. رد مثير من سفيان رحيمي – فيديو

تحدث سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي على مواجهة الأهلي المنتظرة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام منافسه العين، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الدور الثاني من كأس إتركونتيننتال.

وقال سفيان رحيمي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “المعنويات مرتفعة، واللاعبون على أتم الجاهزية، وإن شاء الله نكون في المستوى، وأهم شيء المجموعة تفوز، مش لازم أنا أسجل، المهم الفريق يفوز”.

وأضاف ” رحيمي”: : “مباراة كبيرة بين فريقين كبار، جئنا لتقديم مباراة كبيرة، ونتمنى نكون محظوظين ونتوج باللقب ونتأهل للمباراة القادمة”.

وبسؤاله هل سيكون حافزا لك التسجيل في الأهلي بعد فشل الانضمام له؟، أوضح: “ليس لدي دراية بهذا الموضوع، هناك وكيل أعمالي هو من يعلم هذه المواضيع، أنا لاعب في المستطيل الأخضر وكل تركيزي في مباراة الغد وتركيزي مع نادي العين”.

وكان اسم سفيان رحيمي كان ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى النادي الأهلي لكن الصفقة لم تتم

وحول هل اللعب تحت ضغط جماهيري سيكون له تأثير سلبي عليك؟، أجاب: “هذا حافز للاعبين من أجل تقديم مستوى كبير، ونتمنى تقديم مستوى يليق بالجماهير ويمتعهم، اللاعبون اعتادوا اللعب تحت ضغط الجماهير، لعبنا مباريات كثيرة خارج ملعبنا، وإن شاء الله ستشاهدوننا غدًا”.

وشدد ” رحيمي”: “أي لاعب يتمنى أن يحترف في الدوريات الكبيرة، الآن تركيزي مع فريقي الحالي، وإن شاء الله القادم أفضل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!