اخبار الزمالك

هل فكر الزمالك في الانسحاب من السوبر بعد ركلة جزاء الأهلي؟.. رد حاسم من أحمد سليمان

أكد احمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنهم لم يفكروا في الإنسحاب من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعد إحتساب ركلة جزاء وهمية لصالح الأحمر.

وقال سليمان،خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” الفترة الاخيره تعرضنا لانتقادات كبيرة، وكانت حافز لكي نتفانى اكثر في عملنا لنكون يد واحده لصالح الزمالك وجماهيره، وكان في مجهود جبار وكان هدفنا السوبر الافريقي نحن بطل ابطال افريقيا بعد الحصول علي البطولة”.

وتابع: “هل كان هناك فكرة للانسحاب من مباراة السوبر؟ لا كان في تكتيك، كنا رايحين المباراة بخطه، ضربة الجزاء المثلوثي لمس اكرم بعد لعبه الكرة مثل ماحدث ما دونجا ولم تحتسب”.

وشدد سليمان:” كنا واضعين سيناريوهات للمباراة لاننا تعرضنا لموقف صعب في كأس مصر، لم نفكر في الانسحاب كان لابدان يحس الناس ان في غبن”.

وأردف: “الناس كانوا متحفزين تم استدعاء اللاعبين واجتمعنا وكابتن حسين احتوانا كلنا وعدنا للقاء”.

واشار سليمان:” هذا ذكاء وتهدئه للملعب وتفريغ الشحنه المعنويه للاعبين، وشيكابالا قام بدوره معهم، وضربة جزاء في وقت انت متسيد وكان لابد من تهدئه الاعبين وبعدها هداوا وعادوا للمباراة”.

وأختتم: “لوبخاف لن انجح، كل شئ معمول حسابه قلت لجوميز انت محظوظ على الاهلي وسيناريوهات كانت امامه وكان هادئ وتغييراته موفقه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!