اخبار الزمالك

يورتشيتش قبل مواجهة الزمالك: سنفوز بالسوبر المصري.. وعائق وحيد أمامنا ولكن سيُحل في المستقبل

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن استعداد فريقه التام للفوز ببطولة كأس السوبر المصري، مؤكداً أن فريقه يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

وقال يورتشيتش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “نحن جئنا من أجل الحصول على اللقب، نحن في لياقة جيدة والبطولة ستكون من نصيبنا”.

وتابع: “مواجهة الزمالك والأهلي لها تحضيرات خاصة، لكن أنا لا أريد أن أضغط اللاعبين، نحن نُحضرهم ذهنيًا وفنيًا لكينكون في أفضل صورة”.

وأضاف: “بالنسبة للصفقات أنا راض جدًا وسعيد بهم، سيضيفون إمكانيات جديدة في الفريق، وسيكونون مُحفزين لزملائهم، هم متواجدون من أجل دفع زملائهم للأفضل، وهؤلاء اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا في معسكر تركيا وأنا سعيد بهم على المستوى الفني والشخصي”.

وأشار: “بالتأكيد عدم إمتلاكنا لجماهير عائق لنا، لكن من الممكن أن نجعل هذا حافزًا لنا، وأنا سأبحث عن الشيء الذي يساعدني في ذلك”.

واستمر: “بالنسبة لـ الزمالك والأهلي، فهما فريقان كبيران والأكبر في مصر وإفريقيا، ونحن عندنا إمكانيات كبيرة مثلهم، ونقدر ننافس معاهم”.

واختتم: “بطولة الكأس التي حصلنا عليها كانت انطلاق لبطولات كثيرة في المستقبل، في كرة القدم نحتاج إلى وقت لنحقق بطولات لتكون عندنا قاعدة جماهيرية، احنا عايزين نبني الهوية دي على كل بطولة سندخل فيها في المستقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!