اخبار الزمالك

يورتشيتش يُعلق على إمكانية لعب نهائي السوبر أمام الأهلي بدلًا من الزمالك!!

علق كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، على ما تردد بشأن خوض بيراميدز مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، حال اعتذار الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا، غدًا الخميس، في لقاء حسم صاحب المركز الثالث، ويواجه الزمالك غريمه الأهلي في نفس اليوم ولكن في نهائي البطولة.

وقال يورتشيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “غدًا مباراة تحديد المركز الثالث، وهي مباراة تحضيرية جيدة للموسم الجديد، المباراة الماضية لعبنا أفضل من الزمالك، ولكن لم نوفق”.

وأضاف: “كانت هناك مشكلة في مباراة الزمالك، هدفنا الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، لم يشرح لي أحد ما هو خط لاعب الفريق وخط المدافع، أنا لا أريد أن أتحدث في أمور خارج الكرة، لأن هذا سيجعلني أتحدث في أمور كثيرة، أنا جئت هنا لألعب كرة”.

وأردف: “بالنسبة لمباراة الغد، هي مباراة تحضيرية فقط، وسنعطي فرصة لتجربة بعض اللاعبين، لأنني لا أطمح في الحصول على المركز الثالث، سنجرب اللاعبين ونُحضرهم ليكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات القادمة”.

وعن أزمة ثلاثي الزمالك، وإمكانية عدم لعب الأبيض مباراة الغد، قال: “حزين لما حدث، ونتمنى أن يلعب الزمالك غدًا، لأن الأمر يتعلق بواجهة مصر أمام العالم”.

وعن إهدار رمضان صبحي لكرة جزاء خلال مباراة الزمالك الماضية، قال: “هو لاعب كرة كبير، وما حدث أمر طبيعي”.

واختتم: “فيستون مايلي عنده مشاكل شخصية، واضطر لمغادرة المعسكر ويعود لبلده، كل اللاعبين يتمتعون بلياقة عالية، ولن أجد مشكلة في اختيار البديل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!