اخبار الاهلي

مفاجأة.. شلبي يكشف تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لثنائي الفريق لتجديد تعاقدهما- فيديو

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن الأهلي قدم عرضه الأخير لتجديد عقدي التونسي علي معلول وعمرو االسولية، وكشف كواليس مثيرة.

وقال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة” mbc مصر”: “لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي جهزت عرضهم الأخير بتوصية من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، لتجديد عقدي علي معلول وعمرو السولية”.

وتابع:” علمنا أن الفترة الماضية شهدت تجميد الأهلي لمفاوضاته مع الثنائي لتجديد العقود، بسبب إصابة علي معلول بجانب إصابة عمرو السولية أيضًا في العضلة الضامة وانتهاء موسمه مع الفريق”.

وشدد شلبي: “طالب علي معلول والسولية التجديد لستنين برواتب الفئة الأولى، معلول كان طالب في الموسم الواحد مليون و500 ألف دولار بينما طلب السولية الفئة الأولى والتي تصل لـ15 مليون جنيه”.

وأضاف:” كان عرض الأهلي وهو العرض الأخير، هو التجديد لكلا منهم ولكن لموسم واحد فقط مع الحصول على وعود بالتمديد لموسم أخر حال تخطي نسبة مشاركتهم في الموسم الجديد الـ50% من المباريات”.

واشار شلبي: “عرض الأهلي مليون دولار لعلي معلول وقد يقل إلى 750 ألف دولار بسبب نسبة الـ25% الخاصة بنسب مشاركات اللاعب في الموسم”.

واتم:” بخصوص راتب السولية فالأهلي وافق على منح السولية راتب الفئة الأولى ولكن التجديد لموسم واحد وليس لموسمين، سيكون هناك جلسة بعد مباراة بيراميدز مع الثنائي للحصول على ردهم في عرض الأهلي الأخير لبدأ خطة الصفقات الجديدة بالميركاتو الصيفي 2024″.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!