اخبار الزمالك

فريق الزمالك وطاقم التحكيم ومراقب مباراة جينيراسيون يصلون برج العرب

وصل فريق نادي الزمالك إلى ملعب برج العرب منذ قليل، استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصل أيضًا طاقم التحكيم المالي، المقرر أن يُدير المباراة ومعهم المراقب التشادي المكلف بإدارة المواجهة.
ومن المنتظر، أن يعلن الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق التشكيل الرسمي للمباراة، وبعدها ينزل اللاعبين لأداء تدريبات الإحماء.

وكشفت تقارير صحفية سنغالية عن الموعد النهائي لمغادرة بعثة جينيراسيون القاهرة من أجل التوجه إلى السنغال بشكل رسمي، دون خوض مباراة الإياب من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

وقالت صحيفة “سنغال 7 دوت كوم”: “بعثة جينيراسيون ستغادر القاهرة بشكل رسمي غدًا، متوجه إلى داكار، عبر الخطوط الأثيوبية أديس أبابا”.

وتابعت الصحيفة، أن جينيراسيون سيغادر بشكل رسمي على أن ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد السنغالي يقف بجوار جينيراسيون بكل قوة، حيث شددت على أن الاتحاد السنغالي تواصل مع الفريق أمس، من أجل الثبات على موقفه في أزمته مع الزمالك.

وأصدر النادي السنغالي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي للحيدث عن آخر تطورات أزمته مع الزمالك.
وقال النادي في بيانه: “نحن على وشك العودة إلى داكار دون خوض مباراة الزمالك بسبب تغيير ملعب المباراة إلى الإسكندرية التي تبعد 220 كيلومترا عن القاهرة، بناءً على طلب الزمالك، الذي أرسل خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي ووافق عليه، وبدوره أرسل كاف إلينا خطابا بهذا المعنى يوم الجمعة الساعة 1:30 ظهرًا”.

وأشار النادي السنغالي: “رفض النادي الموافقة وأرسل ذلك في خطاب لـ(كاف) يؤكد أن طلب التأجيل لدواع أمنية عار تماما من الصحة ولا يوجد أي شئ يستدعي هذا الأمر، وهو ما وافق عليه الاتحاد السنغالي وأرسل خطابا بدوره هو الآخر إلى أنتوني بافوي نائب السكرتير العام لـ كاف”.
ورفض الفريق التوجه إلى ملعب برج العرب من أجل مواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة