اخبار الزمالك

بعد فوزه على الكبار .. إنبي يكرر انتصاره على الزمالك بدوري الناشئين

تلقي فريق الناشئين بنادى الزمالك مواليد 2004 الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدفًا، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الخميس، بملاعب نادى الزمالك فى ميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الـ 11 بدوري الناشئين..

 

شهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبى إنبي ونجح أدهم حمدان فى إحراز هدفى الفوز على الزمالك فى ملعبه بميت عقبة .

وكان الفريق الأول بإنبي فاز على الزمالك قبل عدة أيام بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار لقاءات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز .

فيما كشف حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي عن إحساسه بمشاعر متناقضة بعد فوزه على الزمالك منذ 14 عامًا بخماسية نظيفة.

وكان طولان قد قاد فريق حرس الحدود للفوز على الزمالك (5-0) عام 2005 في بطولة الدوري المصري الممتاز في واحدة من أكبر هزائم الأبيض في المسابقة.

وفي تصريحات تليفزيونية” قال طولان :”هزمت الزمالك أكثر من مرة، في أول مواجهة لي مع الحرس الحدود ضده فزت بهدفين مقابل هدف”.

وأضاف مدرب إنبي :”بعد ذلك هزمت الزمالك بخماسية نظيفة، وشعرت آنذاك بمشاعر متناقضة بين الحزن على الفريق الذي أنتمي إليه، والفرح للفريق الذي أدربه”

وقاد حلمي طولان إنبي لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق الزمالك (2-1) في بطولة الدوري، ليواجه مدرب الفريق البترولي هجومًا من بعض مشجعي ومسئولي النادي الأبيض.

وأتم طولان :”سبق وأن فزت على الأهلي مرتين أيضًا، الأولى كانت بثلاثية نظيفة مع حرس الحدود على استاد برج العرب، والثانية الموسم الماضي (4-3) بفريق الاتحاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock