اخبار الزمالك

بعد الهزيمة أمام إنبي: جمهور الزمالك يهاجم خالد الغندور..تعرف على السبب

شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على خالد الغندور عقب خسارة الفارس الأبيض أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ6 من الدوري المصري.

وقامت جماهير الزمالك بتذكير الغندور بتصريح سابق له عبر قناة الحدث، حينما أكد أن الزمالك بصدد التعاقد مع مدرب قد جروس 900 مرة، قبل أن يعلن الفارس الأبيض عن التعاقد مع ميتشو.

كما خرج الغندور بتصريحات أخرى، أكد خلالها أن ميتشو مدرب الفارس الأبيض داهية، مشددا أن بصماته ستظهر على الفارس الأبيض أكثر.

وعاد الغندور ليثير الجدل مرة أخرى بعد خسارة الزمالك أمام إنبي مساء أمس بمنشور غامض عبر حسابه على الفيس بوك قائلا:”أخبار الغل الكروي إيه، أخبار الحارس العملاق إيه، الحمد لله وجهة نظري بتبقي صح”.

وخسر فريق الزمالك أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، على ملعب السلام.

ونجح محمد بسيوني لاعب إنبي، في مباغتة الزمالك في أول 23 ثانية من عمر المباراة، ليدخل ضمن قائمة أسرع الأهداف في الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 41 احتسب حكم الراية ركلة جزاء لصالح محمد أوناجم، بعد تدخل من رامي صبري، لينجح محمود علاء في تسجيل هدف التعديل، وفي الدقيقة 91، نجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني بعدما انفرد بمحمد عواد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة