اخبار الزمالك

هل يفكر مصطفى محمد في الاحتراف؟.. اللاعب يجيب

أكد مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، أن تركيزه الكامل منصب فقط على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، ولا يفكر في الاحتراف الخارجي، بعد تألقه في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المقامة حاليا في مصر.

وقال مصطفى محمد، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “تركيزي الكامل مع المنتخب الأولمبي والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، أما التفكير في الاحتراف الخارجي والأمور الشخصية كلها يتم التفكير بها في المستقبل”.

وتابع: “أشكر زملائي على مساعدتي والوصول إلى صدارة هدافي البطولة، حلمنا الأول التأهل إلى الأولمبياد ثم نفكر في تحقيق البطولة فيما بعد”.

وأضاف: “كلنا على قلب رجل واحد، عندما تقدم رمضان في إحدى الهجمات ذهبت للتغطية في مكانه، لا يهمنا من يكون منافسنا في نصف النهائي، الأهم هو تحقيق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية”.

مصطفى محمد هداف البطولة بعد هدفين في الكاميرون
ونجح منتخب مصر الأوليمبي، في تحقيق فوزًا هامًا على الكاميرون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وسجل مصطفى محمد هدفي الفراعنة في الدقيقتين (27، 5)، منحته لقب هداف البطولة، برصيد 3 أهداف، بينما جاء هدف الأسود الوحيد خلال اللقاء عن طريق اللاعب اريك اوايوك في الدقيقة (37).

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة