تقارير

بالأرقام | ماذا يحدث للزمالك في غياب طارق حامد ؟

مما لا شك فيه أن طارق حامد “أفضل لاعب وسط في مصر حالياً” ، و أحد نجوم منتخب مصر و المشارك في كأس العالم الماضية ، و المرشح السابق لـ جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا ، له دور كبير و عامل أساسي في أداء الفريق في المباريات التي يشارك فيها اللاعب ، حيث أن المباراة التي يتواجد فيها في التشكيل الأساسي يظهر الفريق بشكل قوي و مؤثر ، بـ عكس المباريات التي يغيب فيها نظراً لإصابة أو الإيقاف .

لعب الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم بدون طارق حامد 5 مباريات ، كان أخرها مباراة أمس أمام وادي دجلة نظراً لتراكم البطاقات الصفراء و الحصول على كارت أصفر “ثالث” في مباراة الجونة ، و فاز الفريق في مباراتين و تعادل في مثلهما ، و خسارة واحدة أمام فريق إنبي .

و في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا و بطولة الكونفدرالية خلال الأعوام الماضية ، لعب الزمالك  8 مباريات أفريقية بدون طارق حامد ، خسر الفريق في 5 مباريات ، و تعادل في مباراتين و فاز مباراة واحدة .

و أخر مباراة أفريقية شهدت عدم تواجد طارق حامد ، كانت مباراة مازيمبي الكونغولي في بداية مرحلة دور المجموعات هذا الموسم من دوري أبطال أفريقيا ، و التي إنتهت بالخسارة بـ ثلاثية نظيفة.

 

close