اخبار الزمالك

مران الزمالك | برنامج بدني للاعبين .. و تأهيل لـ نجم الفريق .. و تدريبات خططية إستعدادا لمباراة إنبي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، برنامجا بدنيًا و تأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

و تم التركيز خلال الفقرة التأهيلية والبدنية على تقوية العضلات و بعض الأمور الأخري خاصة بعد عودة الفريق من راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

و حرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر و طالبهم ببعض الأمور الخاصة ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل.

و خاض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء

و أدى عبد الشافي بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري.

و لم يشارك محمد عبد الشافي في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

و أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم
و تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خاصة تتعلق بخطة اللعب وبعض الأدوار الخاصة للاعبين داخل الملعب.
وحرص أوسوريو المدير الفني على إلقاء أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب لمنح اللاعبين التعليمات الفنية لتجهيزهم للمباراة المقبلة.
عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة