اخبار الزمالك

أسامة نبيه : الدوري بعيد عن الزمالك ، و ألوم على محمد حسن

أكد أسامة نبية نجم الزمالك الأسبق و المدرب العام السابق لمنتخب مصر ، على أن مباراة أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا “تحصيل حاصل” ولكنها ستؤثر على اللاعبين والجماهير معنويًا

ويلتقي الزمالك مع فريق أول أغسطس الأنجولي اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و قال أسامه نبيه خلال مداخلة تلفزيونية : المباراة إعداد جيد للاعبين، وسيكون لها تأثير معنوي جيد حال الفوز بها، وأي نتيجة بخلاف ذلك سوف تؤثر بالسلب عليهم، خاصة مع اهتزاز المستوى محليًا”.

وعن أزمة محمد حسن التي أثيرت أمس مع جماهير الزمالك عبر حساب اللاعب على “انستجرام”، قال: “لابد أن يتحلى اللاعبون بالذكاء الاجتماعي، ألوم عليه وكان يجب أن يتحلى بالحنكة في التعامل مع مواقع التواصل”.

و في تصريح خاص لزمالك نيوز ، أكد أمير مرتضى منصور على أن النادي سيقوم بفتح تحقيق رسمي مع اللاعب فور عودته من رحلة أنجولا ، و سيتم توقيع عقوبة مادية عليه ،

واختتم اسامه نبيه حديثه عن احتياج الزمالك لمدرب أحمال، قائلًا: “لا يوجد مدير فني يعمل بدون مدرب أحمال، طرق الاستشفاء الحديثة للاعبين تتطلب وجوده”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock