اخبار الزمالك

اول قرار من مرتضي منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي|صور

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فتح بوابات النادى للاحتفال بالفوز في بطولة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

ونجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي بعد تفوقه بثلاثة أهداف لهدف واحد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بمدينة الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن جانبه أكد باتريس كارتيرون المير الفني للزمالك أنه فخور جدا للفوز باللقب مشيرًا أنه ليس من السهل الفوز على الترجي.

وأشار “كارتيرون” أن الزمالك قدم أداء استثنائيا أمام الترجي، ولم يترك مساحات مساحات كثيرة للخصم وسيطر على معظم الكرات العرضية خاصة من الترجي.

وأضاف “كارتيرون” أن هدف التعديل الذي أحرز الترجي في بداية الشوط الثاني أربك قليلًا حسابات الزمالك لكن الفريق استطاع العودة سريعًا، موضحًا أنه حينما تواجهة فريق مثل الترجي عليكم أن تكون حاضرًا ذهنيًا وبدنيًا بشكل كامل.

وتابع: انا فخور جدًا بهذا الفوز وأعرف أن مصر كلها ستحتفل باللقب الليلة، وسعيد جدًا بالروح التي ظهر عليها اللاعبين خلال المباراة.

 

اول قرار من مرتضي منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي|صوراول قرار من مرتضي منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي|صوراول قرار من مرتضي منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي|صور اول قرار من مرتضي منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي|صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة