اخبار الزمالك

نرصد ردود افعال الزمالك والاهلي وشيكابالا وامام عاشور وتركي ال الشيخ بعد عقوبات السوبر الصارمة

شهدت مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك أحداث ساخنة خارج إطار كرة القدم، حيث دخل لاعبو الفريقين في اشتباكات قوية ترتب عليها عقوبات صارمة من لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى إيقاف شيكابالا 8 مباريات، وعبدالله جمعة 3 مباريات، كما أوقفت لاعبي الأهلي جونيور أجايي وياسر إبراهيم لمدة مباراتين.

 

قرارات قوية، كان لها صدى واسع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ونستعرض لكم أبرز ردود الفعل عقب إعلان القرارات.

شوقي غريب: إمام عاشور لن ينضم للمنتخب في الأولمبياد

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه داعم لقرار اللجنة الخماسية بإيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك والمنتخب الأولمبي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال “غريب”، في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: إذا كان قرار إيقاف إمام عاشور، يسري على مستوى المنتخب، فبالطبع لن أضمه للمنتخب في أولمبياد طوكيو”.

شيكابالا يسخر من العقوبة ويستشهد برونالدو

نشر شيكابالا عبر “ستوري إنستجرام”، صورة ساخرة، كتب عليها: “ها.. إيه تاني؟؟”، وهي إحدى العبارات التي اشتهر بها أحد الفنانين، وذلك عقب العقوبة التي وقعت عليه من قبل اتحاد الكرة، بعد احتفاله أمام جماهير الأهلي عقب نهاية اللقاء.
وردًا على قرار إيقافه، قام “شيكابالا”، عبر حسابه على “إنستجرام”، بنشر صورة تظهر احتفال كريستيانو رونالدو، ودييجو سيميوني، بنفس الطريقة، في إشارة إلى أن احتفاله لم يكن خادشًا للحياء، كما تم وصفه.

الأهلي يدعو لمجلس طارئ

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى دعوة مجلس الإدارة لاجتماع طارئ اليوم، للرد على القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة.

وأكد الأهلي، في بيانه أن الاجتماع بشأن أحداث مباراة السوبر المصري لحفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملةً.
رئيس الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري

أعلن رئيس نادى الزمالك، عن اجتماع عاجل لمجلس إدارة الفريق اليوم الأحد، بسبب العقوبات التي أعلنت عنها لجنة الانضباط، والخاصة بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وأوضح رئيس الأبيض، خلال مداخلته على قناة الزمالك في برنامج “زملكاوي”، أن النادي لن يستكمل الدوري فى وجود لجنة عمرو الجنايني، ولن يخوض مواجهة يوم الاثنين أمام النادي الأهلي.

تركي آل الشيخ يهدد بالمحكمة الدولية

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على قرارات اتحاد كرة القدم المصري، والعقوبات التي أقرها عقب أحداث السوبر المصري.

وكتب “آل الشيخ”، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “كله كوم ويعني إيه كهرباء لـ آخر الموسم؟!!! بقانون مين ده؟! فيه حاجه اسمها فيفا ومحكمة كاس”.

إمام عاشور يرد على قرار إيقافه بـ”علامة استفهام”

علق إمام عاشور، لاعب فريق نادي الزمالك الشاب، على قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بإيقافه عن المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء أول رد فعل من إمام عاشور عقب العقوبة، عن طريق خاصية “ستوري”، على حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مكتفيًا بوضع “إيموشن” ساخر بجانب علامة استفهام.

أحمد مرتضى: عقوبة إمام عاشور مغلظة.. وكهربا يستحق الإيقاف

قال أحمد مرتضى، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: “إمام عاشور لاعب صغير ويجب أن يسيطر على نفسه ويضبط ردود فعله، لكني أرى أن عقوبته بالإيقاف لنهاية الموسم مبالغ فيها ومغلظة أكثر من اللازم”.

وأضاف نجل رئيس نادي الزمالك: “أما فيما يتعلق بعقوبة كهربا بالإيقاف لنهاية الموسم، فأرى أنها مستحقة للغاية، نظرًا لما بدر من اللاعب خلال اللقاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة