اخبار الزمالك

بالتفاصيل | الزمالك يستعد لـ تعديل عقد نجم الفريق

يستعد مسئولي نادي الزمالك لـ تعديل و تمديد عقد لاعب الفريق “يوسف أوباما” ، و ذلك بعد تقديم اللاعب أداء متميز خلال الفترة الماضية ، و المساهمة في تحقيق البطولات للقلعة البيضاء .

و من المنتظر أن يتم فتح ملف تعديل أوباما عقب نهاية عيد الفطر المبارك ، و الإستعداد لإستئناف النشاط الرياضي في حال قرر مسئولي الدولة عودة النشاط الرياضي في منتصف يونيو المقبل .

و في سياق أخر ، يبحث مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني عودة أندية الدوري الممتاز إلى التدريبات مرة أخرى عقب نهاية فترة الإيقاف .

يذكر أن تم تعليق النشاط الرياضي في مصر منتصف مارس الماضي ، و ذلك بناء على تعليمات رئيس الوزراء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

و ستشهد الساعات القادمة إتصالات مكثفة بين وزير الشباب و الرياضة الدكتور “أشرف صبحي” و رئيس اللجنة الخماسية “عمرو الجنايني” من أجل الإستقرار على موعد عودة الأندية للتدريبات في حال إستئناف المسابقة .

و إقترح مسئولي الجبلابة أن تكون عودة الأندية يوم 15 يونيو من الشهر المقبل ، و ذلك تزامناً مع تصريحات رئيس الوزراء بـ إمكانية فتح الأندية و مراكز الشباب منتصف يونيو .

close