اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الدفاع الجديدي المغربي يتخذ هذا الإجراء مع الزمالك

علم “زمالك نيوز” أن مسئولي فريق الدفاع الجديدي المغربي قرروا تقديم شكوى رسمية في مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب عدم إلتزام مسئولي الزمالك بـ ببنود التعاقد مع حميد أحداد .

الجدير بالذكر أن سبب تقديم الشكوى هو مخالفة الزمالك ببنود التعاقد الخاص بـ حميد أحداد ، حيث يوجد بند في عقد حميد أحداد يفيد بـ حصول فريق الدفاع الجديدي على نسبة 20% من بيع أو إعارة أحداد من نادي الزمالك إلى أي فريق أخر .

و أعار مسئولي القلعة البيضاء اللاعب حميد أحداد من نادي الزمالك إلى نادي الرجاء المغربي ، و ظهر اللاعب بـ مستوى متميز و ساهم في وصول فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و أسفرت القرعة عن مواجهة نادي الزمالك ، في البطولة التي تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بسبب إنتشار فيروس كورونا .

و في سياق أخر ، يستهدف نادي الزمالك التعاقد مع النجم الأنجولى آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت عن رغبة الزمالك فى التعاقد مع بابل و الذى ظهر بمستوي طيب خلال مشاركة فريقه بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2019-2020 أمام الزمالك قبل توديع البطولة .

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق