اخبار الزمالك

سفيان رحيمي يوجه رسالة إلى نادي الزمالك

وجه نجم نادي الرجاء المغربي “سفيان رحيمي” رسالة إلى نادي الزمالك و جماهيره قبل مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و قال “سفيان رحيمي” في تصريحات إعلامية : منتظر مباراة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ فارغ الصبر ، و نشتاق لـ عودة المباريات مرة أخرى .

و في سياق أخر تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تأكيد من مسئولي الرجاء عبر وسطاء على تأجيل بند شراء لاعب القلعة البيضاء و المعار إلى الفريق المغربي “حميد أحداد” .

و جاء تأكيد مسئولي الرجاء بسبب عدم وضوح الرؤية الخاصة بالنشاط الرياضي في المغرب بالإضافة إلى عدم تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حتي الأن .

الجدير بالذكر أن الزمالك يلاقي فريق الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و الذي تم تأجيله إلى أجل غير مسمى بناء على قرار من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم و ذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا .

يذكر أن في وقت سابق تقدمت إدارة نادي الرجاء المغربي بـ طلب رسمي إلى نادي الزمالك بالسماح بـ مشاركة لاعب الزمالك و المعار إلى الرجاء “حميد أحداد” في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و اكد مصدر في مجلس إدارة القلعة البيضاء لـ “زمالك نيوز” أن طلب الرجاء تم رفضه ، و متمسكين بالحصول على 200 ألف دولار في حالة مشاركة اللاعب ضد الزمالك ، و ذلك بناء على الإتفاق المسبق بين إدارة الناديين أثناء توقيع إعارة أحداد إلى فريق الرجاء .

close