اخبار الزمالك

صحيفة تونسية | مرتضى منصور يتخذ إجراء جديد و صارم بشأن عقود لاعبي الزمالك

أكدت صحيفة “تونس الرقمية” أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، أصدر قرار جديد و صارم بشأن عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء .

و كشفت الصحيفة على لسان مصدر مطلع داخل مجلس الإدارة أن المستشار مرتضى منصور أصدر قرار جديد بعدم إجراء أي تعديلات على عقود لاعبي الفريق الأول إلا بعد الحصول على موافقة شخصية منه أولاً .

و أشارت الصحيفة أن رئيس نادي الزمالك قرر عدم صياغة أي عقود جديدة إلا بعد الرجوع له شخصياً من أجل وضع بند في العقد يفيد بـ طريقة سداد القيمة المالية للاعب .

و في سياق أخر كشف محمد فوزي المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة عن موعد عودة الأندية للتدريبات إستعدادًا لإستئناف النشاط الرياضي في مصر .

و كتب محمد فوزي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك أن وزارة الشباب و الرياضة بـ قيادة الدكتور أشرف صبحي ، قرر عودة الأندية للتدريبات “جزئياً” يوم 15 يونيو من الشهر المقبل .

و أشار محمد فوزي أن القرار جاء بناء على تعليمات رئاسة الوزراء ، و على إتحاد الكرة الأن التنسيق مع الأندية على إجراءات العودة و إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية .

و حتى هذه اللحظة لم يتم حسم مصير بطولة الدوري الممتاز ، سواء بالإستئناف أو إلغاء المسابقة ، و تم الإتفاق فقط على عودة الأندية للتدريبات تدريجياً .

الوسوم
إغلاق
إغلاق