اخبار الزمالك

فرمان من الزمالك بشأن الصفقات الجديدة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

كشف مسئولي نادي الزمالك عن تحديد عدد من المراكز لإستبعادها من تعاقدات فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، لتدعيم صفوف الفريق .

و قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتنسيق مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون إستبعاد المراكز الأتية :- مركز حارس المرمي و مركز لاعب وسط مهاجم و مركز الظهير الأيسر و مركز قلب الدفاع .

الجدير بالذكر أن مسئولي القلعة البيضاء كلفوا بارتيس كارتيرون بـ ملف التعاقدات الصيفية و معرفة مدى إحتياجاته لـ تدعيم صفوف الفريق ، و تقييم اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى البيت الأبيض .

و في سياق أخر “بارتيس كارتيرون” على التواصل مع قائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” من أجل دعمه و مساندته له خلال الفترة الحالية في ظل حملة التشوية و العنصرية و التنمر ضد شيكابالا من قبل جماهير الأهلي .

و أشار مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن “كارتيرون” تحدث مع شيكابالا و أكد له على ضرورة عدم الإنسياق وراء جماهير الأهلي و عدم الاهتزاز و الخروج عن شعورك .

و أكد كارتيرون لـ شيكابالا على أنه قيمة كبيرة يمتلكها جماهير القلعة البيضاء ، التي تقف دائماً بجواره و تسانده بمنتهي القوة .

و طلب كارتيرون من قائد الزمالك التركيز في المرحلة الحالية ، و أداء التدريبات المنزلية بكل قوة ، و متابعة زملائه في الفريق أثناء أداء التدريبات ، بـ صفته القائد ، إستعدادًا لإستئناف النشاط الرياضي .

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق