اخبار الزمالك

نجم الزمالك ينتظر موافقة الإدارة للعودة إلى صفوف فريقه السابق

ينتظر عمر السعيد ” مهاجم نادي الزمالك ” موافقة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور للعودة إلى فريقه السابق وادي دجلة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و الجدير بالذكر أن عمر السعيد أصبح خارج أولويات و حسابات المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” ، و الذي فضل التعاقد مع مهاجم أخر لتدعيم هجوم الفريق بجانب مصطفي محمد المهاجم الأساسي للقلعة البيضاء .

و يتبقى موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك لـ رحيل اللاعب إلى صفوف وادي دجلة ، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأندية الأخرى الراغبة في التعاقد مع عمر السعيد و منها نادي المصري البورسعيدي ، و لكن اللاعب يفضل العودة إلى دجلة .

و من ناحية أخرى ، يسعي مسؤلي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للانتقال إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

ومن جانبها كشفت فرح على مقدمة برنامج “أخبارنا” على قناة الزمالك أن مجلس إدارة الفريق ناقش مع المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون احتياجات الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشات أن الزمالك حدد احتياجاتة من الصفقات الخاصة بالموسم الجديد على أن تشمل تدعيم الظهير الأيمن خاصة بعد هروب التونسي حمدى النقاز .

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق