اخبار الكرة العالمية

تعرف على تفاصيل خطة اتحاد الكرة في حال اتخاذ قرار بعودة الدوري العام| فيديو

كشف إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت أن اتحاد الكرة اعد سيناريوا واضح في حال قرار عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن السيناريوا يشمل عدة محاور أهمها هو تحديد عدد من المحافظات والملاعب المعينه لإقامة المباريات عليها في حال عودة النشاط الرياضي.

وأضاف “فايق” :” أن الاتحاد وضع موعد 15 يونيو المقبل كاقصي موعد لوضع خطة لعودة المنافسات مرة أخرى في ظل إجراءات تضمن سلامه كافة العناصر المشاركة في المنظومة”

واوضح ان اتحاد الكرة اكد على انه سيتم عقد إجتماع مع وزير الشباب والرياضة لبخث كافة السينايوهات الموضوعة في حال عودة النشاط الرياضي بالإضافة إلي التنسيق الكامل بيم اللجنة الطبية بالإتحاد واللجنة الطبية الرئيسية في وزارة الشباب والرياضة لتحديد كيفية تجهيز الملاعب الرياضية المعدة لإستقبال المباريات.

وتابع:” سيتم دعوة الأندية لعقد اجتماع مع اتحاد الكرة في مكان مناسب لمناقشة كافة الحلول الممكنة لعودة المنافسات مرة أخرى، بجانب التواصل مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعرفة موقف المباريات المتبقية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية”

وواصل:” سيتم معرفة أيضا موقف الاجندتات الدولية الخاصة بالمنتخابات لتحديد كيفية عودتها مرة أخرى ولتحديد الموقف النهائي منها”.

الزمالك يوضح موقفة بشأن بطولة الدوري الموسم الحالي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة