اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسام عاشور يوجه رساله الي تركي ال الشيخ بعد هجومه على إدارة الاهلي – فيديو

وجه كابتن النادي الأهلي التاريخي ” حسام عاشور ” فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث تركي ال الشيخ الاخير وهجومه على إدارة النادي الاهلي.

وشكر حسام عاشور المستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على مجهوداته معاه خلال الفترة الماضيه.

وقال حسام عاشور ان تركي ال الشيخ بيحب النادي الاهلي جدا وعايز يساعد النادي الاهلي ويخدمه بأي طريقه ونفسه يسعد جماهير الاهلي.

وكتب “آل شيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه”

حسام عاشور يوجه رساله الي تركي ال الشيخ بعد هجومه على إدارة الاهلي - فيديو

وأضاف ” الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح … لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!”.

وكشف “جمعة” أن من أحد المواقف التي تسببت في الخلاف الأخير هو قضية إعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي، حيث اجتمع الخطيب مع عاشور وتم إبلاغة بعدم حاجة الفريق إلية خلال الفترة المقبلة وقدم الأهلي مجموعة من الإمتيازات.

وأضاف أن تلك الإمتيازات تمثلت في إقامة مهرجان إعتزال يعود دخلة للاعب وقضاء فترات معايشة في أحد الدول الاوربية، وكان رد عاشور على العرض بان لديه إلتزمات ويون لابد من سدادها خلال العام المقبل.

واوضح أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصل هاتفيا بالمستشار تركي آل شيخ لدراسة أمر حسام عاشور، ووعد الأخير بتكفل بمهرجان إعتزال اللاعب مع توفير مبلغ 24 مليون جنية بجانب قضاء فترة معايشة مع نادي ألمريا الإسباني المملوك لتركي ال الشيخ، وتم الاتفاق على خروج بيان مشترك من النادي الأهلي وألمريا بهذه التفتصيل.

وكشف “جمعة” أنه قبل موعد الإعلان المتفق عليه فوجئ المستشار تركي آل شيخ بصدور بيان بتفاصيل اجتماع “الخطيب” مع عاشور دون التطرق لعرض “آل شيخ” من قريب أو بعيد

وقال “شريف” :” انت عاوز الراجل يدفع للاعب 24 مليون جنية وتقوله خليها في السر والكورة دلوقتي مبقاش فيها سر وانت عندك مثل اكبر صالة مغطاة في النادي باسم عبدالله الفيصل بسبب دعمة للنادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة