اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هل حسام عاشور وراء أزمه تركي ال الشيخ والخطيب؟ – فيديو

كشف شريف جمعة الشهير بتخاطيف الناشط علي السوشال ميديا عن أسباب الخلاف بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما الهجوم الذي شنه “آل شيخ” على مجلس الأهلي منذ قليل.

وعاد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من جديد لمهاجمة مجلس إدارة التادي الأهلي، بعد فترة من الغياب خلال الفترة الماضية.

وأشار”جمعة” إلي أن هناك العديد من المواقف التى عرض فيها “آل شيخ” دعم النادي الأهلي لكنها قوبلت بالرفض في الوقت الذي تم دعم الطلبات التى تخدم مصلحة الأفراد متسائلا “هو مين اللى فوق الجميع هل الأهلي ولا الأشخاص”.

وكشف “جمعة” أن من أحد المواقف التي تسببت في الخلاف الأخير هو قضية إعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي، حيث اجتمع الخطيب مع عاشور وتم إبلاغة بعدم حاجة الفريق إلية خلال الفترة المقبلة وقدم الأهلي مجموعة من الإمتيازات.

وأضاف أن تلك الإمتيازات تمثلت في إقامة مهرجان إعتزال يعود دخلة للاعب وقضاء فترات معايشة في أحد الدول الاوربية، وكان رد عاشور على العرض بان لديه إلتزمات ويون لابد من سدادها خلال العام المقبل.

واوضح أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصل هاتفيا بالمستشار تركي آل شيخ لدراسة أمر حسام عاشور، ووعد الأخير بتكفل بمهرجان إعتزال اللاعب مع توفير مبلغ 24 مليون جنية بجانب قضاء فترة ظعايشة مع نادي ألمريا الإسباني المملوك للترك، وتم الاتفاق على خروج بيان مشترك من النادي الأهلي وألمريا بهذه التفتصيل.

وكشف “جمعة” أنه قبل موعد الإعلان المتفق عليه فوجئ المستشار تركي آل شيخ بصدور بيان بتفاصيل اجتماع “الخطيب” مع عاشور دون التطرق لعرض “آل شيخ” من قريب أو بعيد

وقال “شريف” :” انت عاوز الراجل يدفع للاعب 24 مليون جنية وتقوله خليها في السر والكورة دلوقتي مبقاش فيها سر وانت عندك مثل اكبر صالة مغطاة في النادي باسم عبدالله الفيصل بسبب دعمة للنادي”.

تركي آل الشيخ لإداره الأهلي.. “معندكوش رجاله”_ صورة

شاهد حديث شريف جمعه :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة