اخبار الزمالك

الزمالك يقرر تزيين شعار النادي بـ هذه العبارة | تعرف عليها

كشف الإعلامي و الناقد الرياضي “محمد شبانة” أن مسئولي نادي الزمالك قرروا إتخاذ إجراء جديد عقب لافتة نادي القرن الأفريقي و التي تم تعليقها على أسوار النادي .

و أكد محمد شبانة في لايف عبر برنامجه على “اليوم السابع” أن مجلس إدارة نادي الزمالك قررت تزيين شعار النادي بـ عباراة “الأكثر تتويجا بالبطولات القارية فى القرن العشرين”

و في السياق ذاته كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء من أنباء رفع الأهلي دعوى قضائية ضد البيت الأبيض فيما يخض لقب نادي القرن الأفريقي .

الجدير بالذكر أن كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشئون القانونية برفع قضايا جنائية ومدنية ضد نادى الزمالك بعد التعدى على الحقوق التسويقية للقلعة الحمراء بشأن لقب القرن الأفريقي ، على حسب وصفهم

و أكد مصدر داخل نادي الزمالك بأن إدارة النادي لن تتخذ أي قرار رسمي فيما يخص قضية نادي القرن إلا بعد رفع الأهلي دعوى قضائية ضد القلعة البيضاء .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قد منح لقب القرن الأفريقي للأهلي على الرغم من حصوله على إجمالي 7 بطولات قارية في الوقت الذي حصل فيه الزمالك على 9 ألقاب قارية قبل أن يعلن مسئولو الاتحاد القاري عن تحديد النقاط كمعايير لحسم لقب نادي القرن الأفريقي .

 

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق