تقارير

بعد إصابة وزير الإعلام بـ فيروس كورونا | أزمة كبيرة تهدد عودة النشاط الرياضي في مصر

تم ظهر اليوم إعلان إصابة وزير الإعلام المصري “أسامة هيكل” بـ فيروس كورونا ، بعد مخالطته لـ أحد المصابين بـ الفيروس خلال الفترة الأخيرة .

و تواجد وزير الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بـ عودة النشاط الرياضي مساء الثلاثاء الماضي ، و بحضور وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي ، و عمرو الجنايني “رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم” ، و هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية .

و مما لا شك فيه أن المخالطين لـ وزير الإعلام من الوارد أن يكونوا تعرضوا للإصابة بـ هذا الفيروس اللعين ، الذي ألقي بظلاله على العالم أكمل ، و بث الرعب في قلوب الجميع ، و يجب عزلهم فوراً لمدة 14 يوم .

و تُكمن الكارثة في أن في هذه الفترة لا صوت يعلو فوق صوت عودة النشاط الرياضي في مصر ، و إقامة الإجتماعات مع جميع الأطراف و الجهات المعنية إستعدادًا لعودة النشاط .

و أجرت اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني إجتماعات مع رؤساء أندية الدوري الممتاز و الدرجة الثانية ، الأمر الذي يثير الشكوك حول من الوارد إصابة أحدهم بالفيروس ، بسبب مخالطة عمرو الجنايني لـ وزير الإعلام الذي تم إصابته .

لذلك من الوارد أن تكون إصابة وزير الإعلام بـ فيروس كورونا “كارثة” بكل المقاييس بعد مخالطة الشخصيات الرياضية رفيعة المستوى ، و التي تدير المنظومة الرياضة ، و التي تُنشط إجتماعتها خلال الأيام الماضية ، إستعدادًا لعودة النشاط الرياضي .

و نتمنى من المولي عز و جل أن يشفي جميع المصابين و أن تمر الأمور بسلام و طمأنينة دون تعرض أحد للإصابة .

close