اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | تعرف على القائمة الأولية للراحلين من القلعة البيضاء بتعليمات من كارتيرون

علم “زمالك نيوز” أن المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” حدد أسماء بعض اللاعبين على رأس القائمة الأولية للراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أكد مصدر لـ “زمالك نيوز” أن القائمة الأولية تضم كلاً من : ( عمر السعيد ، الكونغولي كاسونجو كابونجو ، كريم بامبو ، محمد عنتر ) ، و إستقر كارتيرون على رحيل هؤلاء اللاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور و المشرف على الكرة أمير مرتضى منصور ، قرروا إسناد ملف التعاقدات و الراحلين عن صفوف الفريق إلى المدير الفني كارتيرون ، ليكون هو صاحب القرار بالتنسيق مع إدارة النادي في التعاقد مع اللاعبين ، و نفس الأمر في اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق .

و في سياق أخر و في خبر خاص بـ “زمالك نيوز “ أن لاعب أول أغسطس الأنجولي ” أري بابل” هو أولى الصفقات الصيفية ، بعد الوصول إلى إتفاق رسمي و نهائي مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و المشرف على الكرة أمير مرتضى منصور .

و أكد مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء لـ ” زمالك نيوز ” أن أري بابل سينتقل إلى صفوف الفريق في صفقة إنتقال حر ، مقابل 400 ألف دولار في الموسم الواحد  .

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق