تقاريراخبار الكرة المصرية

هل هرب فايلر إلى بلاده و لن يعود مرة أخرى ؟ | تعرف على التفاصيل

غادر المدير الفني للنادي الأهلي “رينيه فايلر” عصر اليوم مدينة الجونة بالغردقة على متن طائرة خاصة ، متجهاً إلى بلاده سويسرا لـ قضاء أجازة مع أسرته .

و رفض فايلر تجديد تعاقده مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة إلا بعد إستشارة زوجته و أسرته حول التجديد ، و خاصة أن قرار تجديد التعاقد يخص أسرته في المقام الأول، لأن فايلر يريد إستطلاع رأيهم في التواجد بالقاهرة و المكوث فيها .

و أكدت تقارير صحفية أن رينيه فايلر تلقى عدة عروض مغرية خلال الفترة الماضية ، و التي بدأت تثير الشكوك حول مستقبله مع النادي الأهلي ، في ظل أن هذه العروض تفوق الراتب الذي يحصل عليه فايلر بـ مراحل .

و تكاثرت الأقاويل خلال الفترة الماضية و بالتحديد عقب أزمة تركي أل الشيخ مع النادي الأهلي ، و ترددت أنباء على أن تركي أل الشيخ “مالك نادي ألميريا” يسعى للتعاقد مع فايلر لـ تدريب ألميريا الأسباني و من ثم التأهل بالفريق إلى الدوري الأسباني الممتاز .

و أكدت تقارير صحفية أيضاً ان نادي الجزيرة الإماراتي يمهد لـ تقديم عرض رسمي إلى مدرب النادي الأهلي بعد تحقيق نجاح فني مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعد الفوز بكأس السوبر المصري و تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الدوري .

و حاول مسئولي النادي الأهلي إقناع فايلر بتجديد تعاقده مع الفريق ، و لكن رفض فايلر التجديد حتى يتحدث مع أسرته و يستشير زوجته و السفر إلا بلاده .

و سعى مسئولي الأهلي مرة أخرى لإقناعه بأن يستشير زوجته عن طريق الفيديو كونفرانس ، إلا أن فايلر رفض مجدداً و أصر على السفر إلى سويسرا .

مما أدى إلى إثارة الشكوك في مجلس محمود الخطيب ، و خاصة أن عقد فايلر مع الأهلي لمدة موسم واحد ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

و يتبقى السؤال الأن : هل سيعود فايلر مرة أخرى للقاهرة و يجدد تعاقد مع النادي الأهلي ، أم ان فايلر “خلع بشياكة” ؟

close