اخبار الزمالك

ايقاف احمد الشناوي بسبب 10 مليون جنية للزمالك ؟! اتحاد الكرة يكشف الحقيقة

كشف مسئولي اتحاد الكرة، أنه يحق لأحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز تقديم تظلم على قرار لجنة شئون اللاعبين الأخير بتغريمه 10 ملايين جنيه لصالح ناديه السابق الزمالك

وقررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، الزام احمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز الحالي والزمالك السابق ، برد مبلغ 10 ملايين جنيه لمجلس ادارة الزمالك بناء علي شكوي الاخير لاتحاد الكرة .

ووفقا لما اعلن من اتحاد الكرة فأن القرار هو من الدرجة الأولى وليس نهائى ويحق للاعب الإستئناف عليه فى لجنة التظلمات و أنه لا يوجد قرار بايقاف الحارس من جانب الجبلاية لحين رد المبلغ الذى حصل عليه من الزمالك.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ اكثر من عام بشكوى رسمية للجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم، ضد أحمد الشناوي، بسبب حصول الشناوي على 10 ملايين جنيه، قيمة مقدم عقده الذي وقعه مع النادي قبل أن ينتقل إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي الابيض يدرس التقدم بشكوى للنيابة العامة ضد الحارس كحل نهائي خاصة أنه مال عام وليس خاصا، والنادي يمتلك جميع الأوراق التي تثبت تقاضي الحارس القيمة المطالب بردها، مثلما حدث في وقت سابق مع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق وأهلي جدة السابق وبيراميدز الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة