اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد انفعال أحمد شوبير على الهواء بعد سخريه احمد مجاهد من المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء – فيديو

هاجم أحمد شوبير، أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وذلك بعد سخريته من تصريحات المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء عن عودة مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد مجاهد، كتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”سمعت الأستاذ المتحدث وهو يعلن استئناف الدوري تحديدا ويكاد يهدد ويتوعد ففكرت ان أخاطب الأخوة في الاتحاد لارسال المباريات المتبقية ليرتبها سيادته بمعرفته ويضع من يراه مناسبا لإدارة كل مباراة تحكيميا مع تحديد الأطقم المناسبة للڤار”.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه “ملعب أون تايم” الذي يقدمه عبر فضائية “أون تايم سبورتس” إيه الكلام إللي كتبه أحمد مجاهد ده من امتى واحنا بنتعامل مع الناس بصفة عامة والمسئولين بصفة خاصة بالطريقة السلبية دي.

وأضاف شوبير إيه اللغة الغريبة والمريبة اللي بيتكلم بها مجاهد دي وهو فين التهديد والوعيد في تصريحات نادر سعد”.

مضيفا وموجها لاحمد مجاهد :”هل دخلت دوامة التطبيل والتهليل؟”.

وتابع: “من حقك أن ترفض عودة الدوري، ولكن تسخر من المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء وبرعاية المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، الذي تعتبر (ذراعه الأيمن)، أمر مرفوض تماما، خاصة أن أبوريدة، دائما أنه رجل دولة”.

وأكمل: “حضرتك يابشمهندس هاني، قرأت تويتة، احمد مجاهد، ولم تعقب عليها ولم تطلب منه حذفها، على الرغم من أنه كان معك اليوم، في أحد جوالاتك الانتخابية”.

وأختتم شوبير تصريحاته، موجها رسالة لأحمد مجاهد، قائلا:”من حقك أن تعبر عن وجهة نظرك، بمنتهى الوضوح والشجاعة، وليس بالسخرية”.

شاهد :-

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة