اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شوبير يفتح النار ويهاجم مرتضى منصور ويطالب الجنايني بتطبيق اللائحه

طالب الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق اللجنة الخماسية برئاسه عمرو الجنايني بأن تعد وتعلن جدول مباريات الموسم المتوقف من الدوري المصري الممتاز خلال الايام المقبله.

وقال “شوبير” عبر برنامجه الإذاعي في راديو “أون سبورت إف إم”، أن اتحاد الكرة عليه عدم الالتفات لصراخ وعويل – حسب وصفه – بعض الأندية المعترضة على عودة نشاط كرة القدم.

وهاجم شوبير رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حيث قال كيف تكون انت رجل دوله وانت لا تفقه اي شئ وكل دول العالم عادت الدوريات واهمها ايطاليا.

وواصل شوبير كيف تكون رجل دوله وتتجدث عن البلد وهناك ابنائنا في الثانويه العامه سيقوموا باداء الامتحانات خلال الايام المقبله وعوده الطيران في اول يوليو.

وأكد شوبير أن إعلان جدول مباريات الدوري المصري في أسرع وقت سيخرس الألسنة التي مازالت تسعى لإلغاء الموسم.

وتابع أحمد شوبير العديد من الدوريات والبطولات عادت مرة أخرى بالرغم من استمرار وباء كورونا

وأضاف شوبير، أنه على لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة، إعلان جدول المباريات بحد أقصى يوم الأحد المقبل، مطالبا بمعاقبة أي نادٍ يبدي اعتراضه أو يهدد بعدم المشاركة، ويتم تطبيق اللوائح عليه. 

وأشار إلى أن العديد من الدوريات بدأت في العالم، وضرب المثل بإيطاليا التي شهدت موجة عنيفة من الإصابات والوفيات بسبب وباء كورونا، لكنهم استأنفوا مسابقة كأس إيطاليا التي بدأت وانتهت خلال أسبوع فقط، ونال نابولي لقب البطولة على حساب يوفنتوس ليلة أمس.

واختتم شوبير أن بعض الدوريات تم إلغائها لكن عددهم قليل للغاية مقارنة بالدوريات التي تقرر استئنافها وإنهاء ما تبقى من الموسم.

شاهد :-

https://www.youtube.com/watch?v=2aqVLqHKDaU

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة