اخبار الزمالك

في أول تعليق.. الجهاز الفني للزمالك يكشف موقفه من استكمال الدوري

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي عن عودة تدريبات الأندية يوم 20 من الشهر الجارى على أن يتم إستئناف المسابقة يوم 25 من الشهر القادم.

وفي اول تعليق له على القرار رفض، الجهاز الفني للزمالك، فكرة استئناف مسابقة الدوري في الموسم الحالي، مطالبًا باتخاذ قرار نهائي بإلغاء المسابقة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، لابد من استعادة النشاط الرياضي ببطولة كأس مصر كبروڤة لتطبيق الإجراءات الاحترازية في الموسم الجديد بدلًا من التضحية بالمنظومة الرياضية في استكمال الدوري بعدد كبير من المباريات، سيعرض اللاعبين حتمًا لإصابات مختلفة.

وأكد على أنه لا يمكن لأي فريق إعداد لاعبيه في شهر واحد فقط بعد فترة الشهور الثلاثة التي توقفت فيها الحياة الرياضية في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وواصل :” بجانب الزمالك هناك الأهلي وبيراميدز يمثلون مصر في البطولات الأفريقية حاليًا ومصلحتهم تهيئتهم فنيًا وبدنيًا لخوض نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية دون وضع عوائق لهم في البحث عن التتويج القاري”

واتم المصد ذاته:” عامل الوقت سيؤثر كثيرًا على استئناف مسابقة الدوري، بسبب تلاحم الموسم الجديد، مؤكدًا أن إلغاء المسابقة هو الأفضل وبدء مسابقة جديدة في توقيت مناسب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة