اخبار الزمالك

الازمة تشتغل … كهربا يهاجم مرتضي علي فيسبوك !!!

هاجم لاعب النادي الاهلي “محمود كهربا” عبر حسابه الشخصي على فيس بوك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، و ذلك على خلفية تداول الفيديو المفبرك لمرتضى منصور و هو يسب الخطيب و كهربا .

و كتب كهربا عبر حسابه الشخصي : ‎وهل هناك اغلى من امى ليهتز لها قلبى وكيانى؟
‎ان كان بى خير فهو منك وبسببك يا امى ، نعل جزمتك اغلى واطهر من اللى شتمك وسبك وتطاول عليكى.
‎اتعلمت منك ومن قلبك الطاهر انى اترفع عن اى اساءه تتوجه ليا لكن اليوم الاساءه كانت ليكى يا امى ، وبوعدك وهذا وعد دين عليا ان حقك جايلك ولو طال الزمن.
‎ضحيتى كتير عشاننا وكانت فرحتك وانتى بتشوفينى بحقق كل اللى كنت بطمح له كنتى بتهتمى بكل تفاصيل حياتنا ونبضات قلوبنا وبتدى بدون ماتنتظرى مقابل الا انك تشوفينا سعداء. خلقنا لنلعب كوره قدم ونتنافس داخل الملعب وليس الغوض في الاعراض واهانه من تعبو في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للاحسن ولا يرضي الشرفاء منهم هذه التصرفات وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لاصحابها
‎رينا يخليكى ليا يا امى والعمر كله ليكى ودايما معانا عايشين ببركه دعاكى لينا ⁦

و الجدير بالذكر أن تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ببلاغ للنائب العام اليوم الأحد يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس، يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته.

وأكد الأهلي في بيان رسمي أن هذه الألفاظ تسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه ؛«البلد دي مفهاش راجل»، وكررها ثانية وقال : «على الطلاق البلد دي مفهاش راجل»، وحيث أن رئيس الزمالك يختبئ خلف الحصانة البرلمانية التي هي مقررة لحماية الوظيفة النيابية، ولا تحول بأي حال دون مسألته في هذه الواقعة لارتكابه جرائم خدش سمعة العائلات وانتهاك الأعراض والحرمات، خاصة أن هذه الجرائم تهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق