اخبار الزمالك

بالتفاصيل | لاعبو الزمالك يخضعون للقياسات الطبية تحت قيادة طبيب الفريق

خضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات طبية في أحدى المستشفيات الخاصة بمدينه ٦ أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه ابراهيم عنبه و محمد الششتاوي

وخضع طارق حامد ومحمود عبد الرحيم “جنش” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للقياسات فى فترة الظهيره

بينما خضعت الدفعة الأولى من اللاعبين للقياسات الطبية في العاشره صباحا وهم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.

و أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لم يصل إلى النادي أي نتائج خاصة بالمسحة الطبية التي أجريت للاعبين بالأمس .

وشدد أسامة على أنه لم يتلقى أي إخطار من اللجنة الطبية لاتحاد الكرة بخصوص النتائج.

وأضاف أنه تواصل مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد الكرة ومحمد الصباغ ، وأكدا له أن النتيجة لم يتم ابلاغهم بها من المعامل المختصه ولا يعلموا عنها شيئاً.

و أوضح أن الأنباء التي أنتشرت خلال هذا الوقت بخروج النتائج واصابة أحد اللاعبين غير صحيحة ، مشددا أنه لا يعلم هذا الامر تماماً وذلك لأن النتائج لم يبلغ بها هو بشخصه كرئيس للجهاز الطبي او إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور أو ادارة الكرة برئاسة أمير مرتضى .

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق