اخبار الزمالك

برنامج خاص لـ بن شرقي و أوناجم فور وصولهم إلى القاهرة

وضع المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك برنامج خاص للثنائي المغربي “أشرف بن شرقي و محمد أوناجم” فور وصولهم إلى القاهرة تمهيدًا لخوض منافسات بطولة الدوري المصري و دوري أبطال أفريقيا .

و تواجد بن شرقي و أوناجم في المغرب خلال الفترة الماضية بسبب إيقاف النشاط الرياضي في مصر في ظل أزمة إنتشار فيروس كورونا .

و من المقرر عودة الثنائي خلال الساعات القليلة القادمة للإنضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم  ، بعد محاولات من مسئولي الزمالك مع السفارة المصرية في المغرب من أجل إحضار اللاعبين نظراً لغلق المجال الجوي في المغرب طوال الفترة الماضية .

و في سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك حتى عودة بطولة الدوري الممتاز في بدايات الشهر المقبل.

كان الزمالك قد واجه طلائع الجيش وديا أول أمس ببرج العرب وتعادلا بهدف لكل منهما في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضي بعد توقفه أربعة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

و من المقرر أن يفتتح الزمالك مواجهات إستئناف مسابقة الدوري العام امام النادي المصري الخميس القادم على ارضية برج العرب بالإسكندرية.

 

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق