اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | ظهور العينة الأولى من مسحة فرجاني ساسي

ظهرت منذ قليل العينة الأولى من المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للاعب الزمالك الدولي التونسي “فرجاني ساسي” و ذلك عقب عودته من تونس .

و جاءت نتيجة العينة الأولي “سلبية” و من المقرر أن يخوض اللاعب عينة أخرى غداً و في حال ظهور النتيجة سلبية سيتم إنضمامه لـ معسكر الفريق .

و في السياق ذاته ، إنضم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إلى معسكر الفريق الأبيض المقام فى برج العرب، بصورة طبيعية، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ليخوض الحارس تدريبات صباحية فى الجيمانزيوم، بعدما جاءت نتيجة المسحة الثالثة للحارس، سلبية، حيث تعرض الحارس للإصابة بفيروس كورونا ثم خضع لمسحة ثانية جاءت سلبية وخضع لمسحة ثالثة للتأكد من تعافيه التام من الفيروس وجاءت أيضا سلبية ليتأكد شفاءه من المرض.

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خوض الفريق تدريباته على فترتين خلال معسكر برج العرب الذى انطلق أمس ولمدة 15 يوما استعدادا لاستئناف مباريات الدورى المقرر لها 6 أغسطس المقبل، وسيؤدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية فى الجيم صباحا، على أن يكون التدريب المسائى عبارة عن تدريبات جماعية بالكرة.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق