اخبار الزمالك

دونجا يحسم موقفه بعد دخول الأهلي على خط المفاوضات مع الزمالك | تعرف على التفاصيل

يسعى مسئولو النادي الأهلي في قطع الطريق على نادي الزمالك في التعاقد مع لاعب وسط نادي بيراميدز و منتخب مصر نبيل عماد “دونجا”

و أكدت تقارير صحفية أن بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا مع مسئولي نادي بيراميدز في إمكانية ضم دونجا إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أجرى دونجا مكالمة هاتفية مع وكيله و وسيط الصفقة و أبلغهم بأن رغبته اللعب في نادي الزمالك ، و خاصة أنه وقع على عقود إنضمامه لمدة 4 مواسم للقلعة البيضاء ، و ينتظر اللاعب المفاوضات المادية بين إدارة الزمالك و إدارة بيراميدز و خاصة أن عقده مع بيراميدز مازال ساريًا .

و في تصريحات سابقة ، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعرض رسمي لنادي بيراميدز للتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق .

و كشف أمير مرتضى منصور، عن تقديم عرض رسمي لمالك نادي بيراميدز سالم الشمسي يطلب خلاله التعاقد مع نبيل عماد دونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وتابع أمير مرتضى تصريحاته قائلاً : ننتظر رد رسمي من سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز ، لكي تبدأ المفاوضات رسميا من اجل ضم دونجا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة