اخبار الزمالك

طارق يحيي : مرتضى منصور لن يتنازل عن قضية نادي القرن و يطلب من الجماهير وضع اللافتة في منازلهم

أكد طارق يحيي نجم الزمالك السابق و مقدم برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لن يفرط في حق جماهير الزمالك و النادي بـ لقب القرن الأفريقي .

و قال طارق يحيي في حديثه عبر برنامج زملكاوي : المستشار مرتضى منصور يطلب من كل جماهير الزمالك وضع لافتة “الزمالك نادي القرن الأفريقي” في منازلهم .

و أشار طارق يحيي في حديثه بأن مرتضى منصور لن يتخلي عن القضية و أن موقفه من اللافتة موقف سليم و قانوني ، و لن يقوم بإزالة لافتة نادي القرن الأفريقي من على سور النادي

و في السياق ذاته أكد المستشار مرتضى منصور أنه ليس من حق الأهلي تقديم شكوي ضد الزمالك بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي الذي قام مجلس الإدارة بوضعها أعلى أسوار النادي.

وقال مرتضى منصور: “العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي”.

وتابع: “سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة”.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق